بِمُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَشْرَ مَرَّاتٍ.
بِمُوسَى بْنِ جَعْفَرٍ عَشْرَ مَرَّاتٍ.
وأمّا إشكال بعض أهل السنّة اليوم على هذا الدعاء بأنّه بدعة ووضع المصاحف على الرؤوس كذلك، وأنّ الأجدر هو العمل بالقرآن، فهو إشكال غير صحيح؛ فبصرف النظر عن ثبوت هذا الدعاء وعدمه، لا نجد في وضع القرآن على الرأس أيّ بدعة أو شرك، فهو توسّل إلى الله تعالى ببركة هذه الشخصيّات العظيمة، والدعاء موجّهٌ إليه سبحانه، كما هي العادة الجارية بين الشيعة في ليالي القدر اليوم، فليس في الأمر شرك أو كفر، بل قد ورد في بعض الروايات من طرق أهل السنّة ما يفيد وضع بعض الصحابة القرآن على رأسه، ولا نريد أن نطيل في هذا السجال.
يا سيدي يا سيدي يا سيدي، يا الله يا الله يا الله عشر مرات، وبحق محمد عشر مرات، وبحق عَليٍّ عَشر مرّات وبحق فاطِمَةَ عَشر مرّات وبحق الْحَسَنِ عَشر مرّات وبحق الْحُسَيْنِ عَشر مرّات وبحق عَلِي بْنِ الْحُسَيْنِ عَشر مرّات وبحق مَحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَشر مرّات وبحق جَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّد عَشر مرّات وبحق ِمُوسَى بْنِ جَعْفَر عَشر مرّات وبحق ِعَلِيِّ بْنِ مُوسى عَشر مرّات وبحق ِمُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَشر مرّات وبحق ِعَلِيِّ بْنِ مُحَمَّد عَشر مرّات وبحق الْحَسَنِ بْنِ عَلِيٍّ عَشر مرّات وبحق الْحُجَّةِ عَشر مرّات وتسأل حاجتك فانك لا تقوم من موضعك حتى يقضى لك حاجتك، وتيسر لك أمرك.